Saturday September 25th 2021

الحزب يتقدم بخالص تعازيه لأسر شهداء حادثة رفح

الحزب يتقدم بخالص تعازيه لأسر شهداء حادثة رفح ،

ويتسائل متي ستنتهي حالة الحداد في مصر ؟

يتقدم حزب الحياة بخالص التعازي لأسر شهداء حادثة رفح ، الذين قدمو أنفسهم فداءا لوطن نعتز به جميعا ،  وإذ يحتسب الحزب الشهداء فإنه يطالب السلطات المعنية بالآتي :

أولا : الإنتهاء من التحقيقات بالواقعة والإستدلال على هوية المنفذين وإتخاذ إجراء رادع ضد أي تنظيم أو جماعة أو كيان أثبت تورطه في هذه العملية الدنيئة .

ثانيا : ضرورة إتخاذ التدابير اللازمة لحماية الجنود المصرية في المناطق الحدودية حتى لا يصبحوا لغمة سائغة للإرهاب والإعتداء والقتل .

ثالثا : إتخاذ الإجراءات الوقائية التي تمنع من تكرار مثل تلك الواقعة التي تكررت في السنوات الأخيرة أكثر من مرة وراح ضحيتها عشرات الجنود المصريين .

رابعا : يطالب الحزب رئيس الدولة بتنفيذ أيا من وعوده المتعلقة بحماية أرواح المواطنين داخليا على أقل تقدير ، فمنذ النصف الثاني من العام الحالي شهدت البلاد كافة حوادث الإعتداء على الأرواح والممتلكات وراح ضحيتها المئات من المصريين دون أي رد فعل رسمي مقبول .

وإذ يجدد الحزب تعازيه لأهالي شهداء الواجب فإنه يطالب كافة السلطات المعنيه لإتخاذ كافة التدابير والإجراءات السريعة والعملية للقصاص لأرواح الشهداء ولحماية دماء وكرامة وحدود المواطن المصري ، وهو أقل ما يمكن إنتظاره من نظام يطلق على نفسه أنه أتي من رحم الثورة وممثلا عنها .

رئيس الحزب

م/مايكل منير

Share

اخر الاضافات

بدء مؤتمر “التعديلات الدستورية” بنادى قضايا الدولة بحضور الشبكى وعيد

  بدأ قبل قليل, مؤتمر “التعديلات الدستورية ومستقبل العدالة [Read More]

المعلمون يواصلون اعتصامهم لليوم الثالث
المعلمون يواصلون اعتصامهم لليوم الثالث

عن اليوم السابع 12/9/2012 واصل المعلمون اعتصامهم بشارع القصر العينى [Read More]

حزب الحياة ينفذ أول ورشة توعوية بمحافظة أسيوط
حزب الحياة ينفذ أول ورشة توعوية بمحافظة أسيوط

بيان إعلامي حزب الحياة ينفذ أول ورشة توعوية بمحافظة أسيوط حول [Read More]